قسم الإعلام:
 
أطلقت المكتبة التابعة لبلدية غزة العامة فعاليات " أيام ثقافية للأطفال " في مقر المكتبة ضمن جهودها لزيادة المعرفة لدى الطلبة المشاركين في فعاليات البرنامج وتنمية مهاراتهم الإبداعية خلال الإجازة المدرسية الحالية.
 
وأفاد رئيس قسم المكتبات في البلدية رائد الوحيدي أن نحو 100 طفلاً من الفئة العمرية الواقعة بين 6 إلى 12 عاماً يشاركون في الفعاليات التي بدأت يوم أمس وتستمر حتى يوم الخميس القادم وتعقد في قاعة الأطفال في المكتبة وفي مكتبة ديانا تماري صباغ في مركز رشاد الشوا الثقافي.
 
وأضاف أن الفعاليات تهدف للترفيه عن الأطفال المشاركين وتطوير إبداعاتهم وتنمية مهاراتهم في مجالات الفنون، والقصص، والألعاب الترفيهية والتربوية، والمسابقات الثقافية، والمسرح والتوعية السلوكية، وسيتم توزيع جوائز على المشاركين.
 
ولفت رئيس قسم المكتبات، أن المشرفين على البرنامج من العاملين ضمن برنامج التشغيل ضمن المشاريع الثقافية والتراثية، وأمناء مكتبات الأطفال في البلدية، ومنشطين متطوعين، بالإضافة إلى طاقم قسم المكتبات في البلدية.
 
يذكر أن بلدية غزة تمتلك عدة مكتبات هما المكتبة العامة في شارع الوحدة وسط المدينة ومكتبة ديانا تماري صباغ في مركز رشاد الشوا الثقافي، ومكتبة مركز هولست الثقافي وتضم آلاف العناوين من الكتب العلمية والثقافية.
#بلدية_غزة