قسم الإعلام:

احتضن مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة، الحفل الختامي لمشروع "الحلم المختلف" بالتعاون مع مركز القطان للطفولة ومدرسة بنات غزة الإعدادية "ب"، وذلك ضمن جهود البلدية لتعزيز الأنشطة الثقافية لطلاب المدراس وتطوير الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وحضر الحفل الختامي الذي أقيم في قاعة المسرح في حي الدرج شرق المدينة، القائم بأعمال مركز هولست الثقافي أسامة العالول، ومدير المراكز المجتمعية في البلدية محمد المشهراوي، ومدير المنطقة التعليمية غرب غزة محمد أبو هاشم، ولفيف من المختصين التربويين ومدراء المدارس في مديرية شرق غزة، والمعلمات وأولياء الأمور ولفيف من المهتمين.

وأوضح العالول أن بلدية غزة من خلال مراكزها الثقافية تحتضن كافة المبادرات والأنشطة الطلابية التي تسهم في إثراء وتعزيز الواقع الثقافي في المدينة. ورحب بالتعاون المشترك مع كافة المؤسسات التي تعنى بقطاع الطفولة لتنظيم فعاليات وأنشطة مشتركة تخدم قطاع الطفولة والشباب في المدينة.

وأضاف العالول أن البلدية تبذل كل جهد لدعم ورعاية الأعمال والأنشطة الثقافية والطلابية في المدينة، مؤكداً أن البلدية تفتح أبواب مراكزها الثقافية والمجتمعية المختلفة للمبدعين والموهوبين لخدمتهم وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

وتخلل الحفل فقرات كورال باللغتين العربية والإنجليزية وإخراج فيلم بتقنية 360 درجة من الدول المشاركة، كما يتخلله معرض فني من إنتاج الطالبات سيستمر لمدة أسبوع داخل المركز.

ويشارك في مشروع الحلم المختلف 15 دولة عربية وأجنبية على مستوى العالم، ليرعى الكتابة الإبداعية الطلابية في جانب العدالة الاجتماعية، بهدف التعريف بثقافات البلدان وتطوير المهارات اللغوية للطالبات وصقل مهاراتهم في الفن والتمثيل.