إعلام البلدية:
التقى رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج وفداً من أهالي منطقة شرق حي الشجاعية لبحث أفق تطوير مناطقهم وتحسين خدمات البلدية في المناطق الشرقية من حي الشجاعية.
جاء ذلك خلال جلسة اجتماع عقد في قاعة المجلس البلدي بمقر البلدية الرئيس في ميدان فلسطين وسط المدينة، بمبادرة من جمعية الخريجات الجامعيات ومركز العمل التنموي معا وبالتعاون مع ملتقى الشراكة الشبابي، ضمن أنشطة منتدى الحوار مع البلديات والهادفة إلى مناقشة أهم احتياجات سكان الأحياء.
وحضر اللقاء أعضاء المجلس البلدي بدر صبرة، ومصطفى قزعاط، ولؤي عياد، وعددا من مدرا الدوائر المختصة في البلدية، وممثلين عن أهالي منطقة شرق حي الشجاعية ومحيط منطقة نهاية شارع بغداد (الكوربة).
وناقش رئيس البلدية مع الوفد سبل تحسين الخدمات في المنطقة، والمشاريع التي نفذتها البلدية في المنطقة خلال الأعوام السابقة، وسبل تعزيز التعاون بين البلدية وأهالي المنطقة لتحسين الخدمات المختلفة، وإزالة التعديات على شارع الكرامة مقابل المنطقة.
واستمع رئيس البلدية من الوفد إلى أهم الاحتياجات، وأهم مشاكل المنطقة، كما أطلعهم على مشاريع البلدية في المناطق الشرقية، لافتا إلى أن البلدية بصدد تنفيذ مشروع صيانة عاجل لشارع الكرامة منطقة الكوربة، وكذلك تنفيذ مشروع آخر لإنشاء خط مياه في شارع الكرامة لتحسين وصول المياه للمنطقة، إضافة لمشروع استبدال خط الصرف الصحي في شارع بغداد من مقبرة التوينسي وحتى مفترق الكوربة نهاية الشارع.
من جهته شكر الوفد، رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على جهودهما في خدمة المواطنين في المدينة، وأكدوا أهمية التعاون بين البلدية والأهالي لتحسين الخدمات وحل الإشكاليات.
واتفق رئيس البلدية مع الأهالي لصياغة حاجات المنطقة الأساسية لدراستها في المجلس البلدي وبحث سبل تنفيذها.