قسم الإعلام:
 
وقع رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، وممثل جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي بهاء الدين فارس، مذكرة تفاهم لإنشاء وتشغيل نقاط توعية صحية "Info Hub" على الواجهة البحرية لمدينة غزة، بتمويل من منظمة الـ UINCEF، وبالشراكة مع وزارة الصحة الفلسطينية، وذلك ضمن جهودها لتعزيز مشاركة المؤسسات وإيماناً بقدرتهم في التغيير والبناء، في إطار المسؤولية الوطنية لتحقيق تنمية صحية ووعي شامل.
 
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية في المقر الرئيس بميدان فلسطين حضره إلى جانب فارس، مدير المجالس الشبابية أكرم مهدي ورئيس قسم العلاقات العامة م. حسين عودة، ورئيس قسم الواجهة البحرية م. عبد الرحمن حميد.
 
وتشمل مذكرة التفاهم؛ تخصيص مساحة محددة لإنشاء نقطة توعية مؤقتة، لتنفيذ أنشطة توعوية مجتمعية تهدف إلى تعديل السلوك وتعزيز القيم ونشر الوعي لجميع الأنشطة المجتمعية، خاصة جائحة "كوفيد 19".
 
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار شراكة البلدية الدائمة مع المجتمع المحلى، وتفعيل دورهم ومسؤولياتهم في تقديم الخدمات اللازمة لكافة شرائح المجتمع. واتفق الطرفان ضمن مذكرة التفاهم على تشكيل لجنة مشتركة للمتابعة والتنسيق في شتى المجالات ذات العلاقة بالمذكرة، وتنفيذها حسب الأصول المتفق عليها.