قسم الإعلام:

كرَّمت بلدية غزة موظفيها المتقاعدين في السنوات الثلاث الماضية، تقديرًا ووفاءً لدورهم وجهودهم أثناء فترة عملهم في البلدية.

وحضر الحفل الذي نظم في مركز رشاد الشوا الثقافي غرب مدينة غزة، رئيس البلدية د. يحيى السراج، وأعضاء المجلس البلدي بدر صبرة وم. هاشم سكيك وم. لؤي عياد، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والعاملين في البلدية، ولفيف من المتقاعدين وذويهم، وذلك تقديراً وعرفانًا لجهودهم المبذولة في خدمة المدينة خلال مسيرة عملهم التي امتدت لعشرات السنوات.

وعبر د. السراج عن تقديره وشكره للمتقاعدين لخدمة المدينة على مدار سنوات للارتقاء بالخدمات المقدمة، مؤكداً أن مدينة غزة العريقة ما تزال تقاوم رغم كل التحديات والعقبات من أجل تقديم أفضل خدمة لتعزيز صمود أبناء شعبنا.

وأوضح أن المجلس البلدي في بلدية غزة يضع في أولويتها تحقيق الأهداف المنشودة والتي من ضمنها ترتيب البيت الداخلي، وتعزيز خدمات المراكز الثقافية والمجتمعية، وتطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات، وتعزيز الاستثمار في أملاك البلدية.

بدوره، شكر المتقاعد عبد العظيم الحايك رئيس البلدية والمجلس البلدي والعاملين في بلدية غزة على لفتتهم الجميلة لتكريمهم وتقديرهم على سنوات عملهم في البلدية. 

وأشاد بجهود بلدية غزة وطواقمها في تقديم الخدمات للمواطنين رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها، وحرصهم على مساعدة المواطنين من خلال الخدمات الأساسية المقدمة والحفاظ على النظام العام ومنع التعدي على الملك العام.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة الفنية بمشاركة من الفنان الرسام محمد الديري والمنشد عبد المجيد عريقات، وتكريم الموظفين تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال سنوات عملهم في البلدية.