قسم الإعلام:
 
عقدت بلدية غزة لقاء تشاورياً مع لجنة المساءلة المجتمعية لتحديد احتياجات مبادرة ترميم متنزه الأخوة في مخيم الشاطئ الشمالي، وذلك ضمن جهود البلدية لتفعيل دور المشاركة المجتمعية في تطوير المدينة.
 
وحضر اللقاء الذي تم عقده في مركز رشاد الشوا الثقافي، رئيس قسم الحدائق في البلدية م. رائد لبد، وممثل عن مؤسسة أمان م. وائل بعلوشة، وممثل عن جمعية عائشة محمد الخزندار، ورئيس لجنة المساءلة المجتمعية فوزي عنبر، وأعضاء اللجنة ولجان الأحياء في المنطقة.
 
وأكد م. لبد أن بلدية غزة تعمل جاهدة على زيادة المساحات الخضراء داخل المدينة، من خلال زيادة عدد الأشجار المزروعة في المتنزهات والحدائق العامة والميادين وجزر الشوارع، ضمن أعمالها وجهودها في تحسين البنية التحتية، وتطوير المظهر الجمالي للمدينة.
 
وتشمل المبادرة الممولة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية بقيمة 6000 دولار، إعادة ترميم الحديقة عامة، وإقامة مساحات ترفيهية للأطفال لخدمة أهالي المنطقة المذكورة، وتركيب غطاء تظليل لحجب أشعة الشمس، وتركيب مقاعد إسمنتية وصيانة دورات المياه.
 
 
وناقش الحضور خلال اللقاء أهمية المبادرة، ومكوناتها، وآليات التنفيذ، ومدى إسهامها في اضافة طابع جمالي للمدينة وايجاد متنفس لأهالي المنطقة، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق خلال مرحلة التنفيذ.