بلدية غزة تبحث مع الغرفة التجارية سبل تعزيز التعاون المشترك 
بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع وفد من الغرفة التجارية برئاسة رئيس الغرفة وليد الحصري، سبل تعزيز التعاون المشترك وتسهيل إجراءات التجار الذين تعرضت مصالحهم التجارية وأملاكهم لأضرار خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية في مقر البلدية الرئيس بميدان فلسطين، حضره إلى جانب رئيس البلدية، عضو المجلس البلدي الحاج بدر صبرة، فيما حضر إلى جانب الحصري، أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية في محافظة غزة.
وأكد رئيس البلدية أهمية التعاون بين البلدية والغرفة التجارية في كافة المجالات المشتركة بما يحقق مصلحة المواطنين والتجار وينشط الحركة التجارية في المدينة بعد الأضرار التي لحقت بها نتيجة العدوان الإسرائيلي.
وأضاف أن البلدية تقدم تسهيلات للمواطنين والتجار في المدينة، وتبحث حالياً تقديم تسهيلات لكافة المواطنين في المدينة مراعاة للظروف الاقتصادية الناجمة عن العدوان سيتم الإعلان عنها قريباً.
وأطلع رئيس البلدية وفد الغرفة على أوضاع البلدية وجهودها خلال العدوان والأضرار التي لحقت بمرافق البلدية نتيجة استهداف الاحتلال المباشر لها لاسيما الأضرار التي لحقت بالطرق وشبكات المياه والصرف الصحي والمرافق الخدماتية الأخرى.
بدوره؛ أشاد رئيس الغرفة بجهود البلدية خلال العدوان وأكد أهمية تعزيز التعاون بين البلدية والغرفة بما يعزز الحركة التجارية في المدينة ويسهل إجراءات التجار المتضررة منشأتهم لإعادة تعمير المرافق الاقتصادية التي تعرضت لأضرار خلال العدوان.
وبحث الطرفان مواضيع تتعلق بتعزيز التعاون وتقديم تسهيلات تشجعية للتجار وأصحاب المصالح الاقتصادية، والإجراءات التي تتخذها البلدية للتسهيل على المواطنين والتجار الذي تضررت ممتلاكاتهم
واتفق الطرفان على تعزيز التواصل والتنسيق بما يعزز العلاقة بين البلدية والغرفة التجارية ويخدم المواطنين وقطاع التجار ويعيد تنشيط لحركة التجارية في المدينة، ويعزز مجال تبادل الأفكار والرؤى.