إعلام البلدية

أنجزت لجنة التواصل المجتمعي في بلدية غزة نحو 2000 معاملة مختلفة للمواطنين خلال العام الماضي 2022، ضمن سياسة تسهيل الإجراءات والباب المفتوح.

وتشكلت اللجنة برئاسة عضو المجلس البلدي مصطفى قزعاط، منذ تولي المجلس البلدي الحالي لمهامه برئاسة د. يحيى السراج، في مطلع شهر آب / أغسطس من العام 2019.

وأفاد رئيس اللجنة مصطفى قزعاط، بأن المعاملات المنجزة شملت كافة قضايا وخدمات البلدية وتنوعت ما بين قضايا تنظيم المباني، وفتح الشوارع، وقضايا مالية وإدارية، وقضايا أخرى.

وبين قزعاط أن اللجنة تستقبل شكاوى المواطنين في مكتبها بمقر البلدية الرئيس في ميدان فلسطين وتعمل على حلها ومتابعتها لدى دوائر البلدية المختصة وإنجازها بأسرع وقت ممكن.

وأوضح أن استحداث لجنة التواصل المجتمعي ضمن لجان المجلس البلدي الحالي شكل نقلة نوعية في تسهيل التواصل مع المواطنين وفتح الباب أمامهم للقاء المجلس البلدي من خلاله كعضو في المجلس البلدي.

بدوره؛ قال منسق اللجنة حسام الحرازين: إن "اللجنة تستقبل في مكتبها المواطنين خلال ساعات الدوام الرسمي للبلدية والذين لديهم مشاكل في معاملاتهم وتعمل على توصليها للدوائر المختصة في البلدية ومتابعتها وإنجازها وفقاً للأنظمة المتبعة في البلدية".

وأضاف أن اللجنة ساهمت بشكل كبير في تسهيل انجاز المعاملات وحل العديد من القضايا العالقة لاسيما المتعلقة بالتنظيم وفتح الشوارع والقضايا المالية.

وتعتبر لجنة التواصل المجتمعي من أهم بوابات البلدية للتواصل مع المواطنين بشكل وجاهي وتعمل بشكل يومي على حل كافة القضايا التي تصلها من المواطنين.