قسم الإعلام :

نفذت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة عدداً من أعمال تركيب وصيانة على شبكات الإنارة داخل المدينة خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين .

وقالت الدائرة في تقرير لها أنه تم إصلاح عدد 239 فانوس إنارة و 120 وحدة تحكم خلال أعمال الصيانة الدورية التي تقوم بها ، مشيرةً إلى أن أعمال الصيانة شملت شارع اللبابيدي ، ومنطقة النصر الشرقي وشارع النصر المقابل لها ، وشارع هاني الحسن ، ومركز شرطة الشيخ رضوان ، وشارع مسجد سيدنا إبراهيم في التفاح ، محطة المعالجة ، مربع حوش النادي ،

 كما شملت أعمال الصيانة سوق الشيخ رضوان ، تل الهوى ، الشارع الثالث بالشيخ رضوان من النصر حتى اليرموك ، مصنع تدوير النفايات الصلبة ،  وشارع بغداد ، وشارع أبو بكر الصديق .

وأضافت أنه تم تركيب 865 متر طولي من الكوابل شملت شوارع متفرقة من المدينة ومحطتي الترسيب والمعالجة الخاصتين بالصرف الصحي .

وبينت أنها عملت مع دوائر البلدية المختلفة على صيانة كافة الأعطال وأعمال الصيانة مثل الإشارات الضوئية في مفترقات الطرق ، وإصلاح الأعطال في مباني وممتلكات البلدية ، وتمديد خطوط كهرباء جديدة لبعض أبار المياه ، والتنسيق مع دائرة العلاقات العامة لحل المشاكل الواردة من المواطنين عبر صفحة اتواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية .

ولفتت الدائرة إلى أنها تقوم بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للهندسة والتخطيط ودائرة إعداد وتطوير المشاريع لعمل مخططات وجداول كميات والإشراف على المشاريع المنفذه .

وأوضحت أنها أشرفت على مشاريع إنارة خلال الشهرين الماضيين ومنها ، مشروع تطوير شارع الأقصى المرحلة الثانية ، وشارع عمان ، وشارع القدس ، ومنطقة الاستجابة ، ومنطقة الشيخ رضوان ، مبينة أن مشاريع تطوير الإنارة في شارعي (8) و (10) ، وشارع يوسف العظمة مازالت قيد التنفيذ التي تشرف عليها الدائرة .

.