قسم الإعلام :

 نظم مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة ندوة تثقيفية بعنوان " كيفية الاستعداد للامتحانات بحضور كل من مدير المركز "عبد الكريم المنكوش "  و الموجه التربوي سمعان عطا الله  عضو المجلس البلدي وعدد من طلاب " التوجيهي "  في مدرستي عبد الفتاح الحمود ، ويافا الثانوية                     

ودعا عبد الكريم المنكوش خلال كلمة المركز الطلاب على الجد  الاجتهاد والالتزام بالتحصيل والتفوق لخدمة المجتمع ، مؤكداً أن المركز يعمل دائماً على الرقي بالأنشطة المجتمعية والتثقيفية ، ومن خلال التواصل مع الجمهور ، والأهالي والطلاب والمتابعة مع المؤسسات التعليمية و المجتمع المحلي .

 من جانبه حث سمعان عطا الله الطلبة علي ضرورة الاستعداد ليوم الامتحان والمذاكرة والتحلي بالأخلاق ، والالتزام بأسس وتعاليم الدين الإسلامي الذي حث على طلب العلم .

 وأضاف أن القراءة المثمرة تحتاج إلى تنظيم الوقت والتغذية الجيدة وتوزيع فترات الدراسة علي جدول زمني محدد  ، مبيناً أن كثير من الطلاب المتفوقين يسلكون طرق تمكنهم من استغلال قدراتهم و ووقتهم في الدراسة .

 وأكد عطاالله  على أن الطالب المتفوق يكون دائماً مستعداً للامتحان من خلال اكتساب وتعلم عادات الدراسة الحسنة ومهارات الاستذكار ، مشيراً إلى أن الطالب يحتاج الى الإرادة والعزيمة لمواجهة الامتحان حتى يتمكن من اتخاذ موقفاً إيجابياً يساعده في تحسين مستوى تحصيله الدراسي وتحقيق النجاح والتفوق.