قسم الإعلام :

نظم مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة حفلاً ختاميا لتكريم الفائزين في بطولة تنس الطاولة التي نظمها المركز بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في شرق غزة .

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر المركز بحي الدرج، عضو المجلس البلدي سمعان عطاالله، ومدير المركز عبد الكريم الكردي، ورئيس قسم الأنشطة أسامة العالول، ومديرة الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم شرق غزة مها حلس، ومشرفا التربية الرياضية محمد خير الله وعلاء الجعبري، ومديرا المدرستين الفائزتين مدرسة عبد الفتاح حمود(ب) إيهاب قوته، ومدرسة أسعد الصفطاوي عادل أبو جزر .

وجرت البطولة بمشاركة ( 20) فريقا من مدارس مديرية شرق غزة وبإشراف منسقي الأنشطة العامة والرياضية في المركز ومدربين وحكام ومشرفين من المديرية، وفاز في المركز الأول فريق مدرسة أسعد الصفطاوي تلاه في المركز الثاني فريق مدرسة عبد الفتاح حمود .

بدوره أكد مدير مركز هولست على استمرارية التعاون والتنسيق بين المركز ومؤسسات المجتمع المدني بهدف تنشيط الحركة الرياضية والثقافية لطلاب المدارس.

وأضح أنه سيتم قريبا إستنئاف البطولة الخاصة بالطالبات في مدارس مديرية شرق غزة لإتاحة الفرصة أمام كلا الجنسين للمشاركة في الأنشطة التي يحتضنها المركز .

من جانبها شكرت  مها حلس بلدية غزة ورئيسها م . نزار حجازي على احتضانها للدوري ولأنشطة مديرية شرق غزة الرياضية والثقافية والفنية .

وفي ختام الحفل سلم الحضور الفرق الفائزة الكأس والميداليات، فيما تم تسليم باقي الفرق المشاركة جوائز ترضية .