قسم الإعلام :

نظم مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة فعالية ترفيهية لأهالي و فتية حي التفاح و الدرج بمدينة غزة حملت عنوان " سنفرح رغم الجراح " بحضور إدارة المركز والمحاضر بالجامعة الإسلامية د. أدهم البعلوجي ، ولفيف من أهالي حي الدرج وأعضاء لجنة الحي .

ورحب مدير المركز عبد الكريم المنكوش بالحضور ومن ثم هنأهم بالعيد وهنأ الشعب الفلسطيني الصابر المرابط عامة بعيد الأضحى المبارك ، داعياً إلى التمسك بالوحدة الوطنية والتكاتف والصمود .

وأشار بالدور الذي يلعبه مركز هولست الثقافي في إحياء الفعاليات والأنشطة الثقافية المختلفة .

من جانبه أكد د. البعلوجي على دور الشباب في الأخذ بزمام المبادرة وضرورة العمل الثقافي والاجتماعي والتربوي من أجل نشر الوعي لدى المجتمع المحلي ، شاكراً بلدية غزة والإدارة العامة للشئون الثقافية والمراكز، خاصة مركز هولست الثقافي لتعاونه اللامحدود مع لجان الأحياء عامة ولجنة حي الدرج خاصة

ومن خلال المهرجان تم عرض مسرحية فكاهية وفيلماً ترفيهياً ومسابقات وجوائز وفقرات فنية متنوعة على أرض مسرح المركز أسعد وأفرح جميع الحضور .

وفي الختام شكر مدير المركز الحاضرين وقال : أن هذا مركزكم ونمد يدنا لكم جميعاً ولأبناء مدينة غزة عامة وأبناء حي الدرج خاصة وذلك للرقي بالمشهد الثقافي الفلسطيني . 

من ناحية أخرى استقبلت دائرة العلاقات العامة في بلدية غزة وفدًا من طالبات البرلمان الطلابي في مدرسة غزة الإعدادية للبنات بمناسبة يوم البيئة العربي الذي صادف في الرابع عشر من الشهر الجاري ، ضم عدد من المعلمات وطالبات المدرسة .

واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن البلدية ودورها وأهم الخدمات التي تقدمها لسكان المدينة في جميع المجالات خصوصاً في تنمية الواقع البيئي في غزة .

وناقش الوفد الطلابي مجموعة من القضايا حول دور البلدية في خدمة العملية التعليمية وأهم ما تقدمه إلى مدارس المدينة .

وشكر الوفد البلدية على جهودها في المحافظة على نظافة المدينة وتحسين المظهر الجمالي لها.