قسم الاعلام 
ناقش رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي مع مدير بعثة الصليب الأحمر بقطاع غزة كريستان كان دو الأوضاع الراهنة في قطاع غزة و الآثار المترتبة على العدوان الإسرائيلي على المدنيين و ذلك خلال لقاء جمعهما بحضور م. حاتم عويضة و كيل وزارة الاقتصاد و إدارة مكتب الصليب الأحمر بغزة.
وضع السيد رئيس البلدية رئيس البعثة في صورة الأوضاع الميدانية وحاجة المواطنين للتزود بالمواد الأساسية من خلال المعابر التي تربط القطاع بالعالم الخارجي، كما بين حجازي دور بلديات القطاع في مواصلة تقديم الخدمات الأساسية المختلفة مثل توصيل المياه الشرب، و تصريف المياه العادمة، و جمع و ترحيل النفايات الصلبة و فتح الشوارع و ازالة اثار القصف و اغاثة اصحاب المباني المهدمة.
كما أطلع حجازي مدير بعثة الصليب الأحمر على الأضرار التي تعرضت لها مرافق البلدية المختلفة و تدمير طائرات الاحتلال لبئرين مياه بشكل كامل و قصف خطوط مياه رئيس في المدينة مما سبب بانقطاع المياه عن مناطق مختلفة من المدينة.
كما بين حجازي خلال اللقاء الجهود التي تبذلها طواقم البلدية لإصلاح تلك الخطوط و الحفاظ على انتظام تزويد السكان بالمياه و باقي الخدمات الأساسية.
و قد وعد مدير بعثة الصليب الأحمر بذل كل الجهود من أجل تسهيل عمليات اصلاح خطوط المياه المدمرة و بذل كل جهد في مساعدة السكان المدنين و تقديم الخدمات الأساسية لهم .