قسم الإعلام :

أقامت بلدية غزة حفلا لتكريم الموظفتين المتقاعدتين من الدائرة المالية في البلدية سعدة صقر، وفاطمة عويضة لتفانيهن في العمل طيلة ثلاثون عاما من الخدمة .

وحضر الحفل الذي أقامته البلدية في النادي البحري،  رئيس البلدية م . نزار حجازي وعضو المجلس البلدي م . غادة عابد، ومدير عام الشؤون المالية فايز المحلاوي والموظفتين المتقاعدتين وعددا من الموظفات العاملات في البلدية .

وأشاد رئيس البلدية بدور الموظفتين وجهدهن في عملهن على مدار ثلاثون عاما، مبينا أنهن  عملن بكل تفاني وإخلاص في خدمة  المدينة .

وأوضح أن البلدية تمكنت من الحفاظ على الاستقرار المالي ودفع رواتب الموظفين في موعدها، مؤكدا أنه سيتم خلال الشهرين القادمين تسديد كافة المستحقات المتأخرة على البلدية للموظفين .

ودعا حجازي  جميع الموظفات إلى ضرورة الاستمرار في بذل الجهد والعطاء في خدمة المدينة وتعزيز روح الانتماء للبلدية  .

بدورها أثنت م. غادة العابد على دور  الموظفتين وعملهن بكل جهد وإخلاص في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتطوير العمل في الدائرة المالية للبلدية .

واعتبرت أن الموظفتين أعطين نموذجا صالحا للمرأة ودورها في خدمة المجتمع والعمل بكل جهد وإخلاص. 

من جانبه  شكر فايز المحلاوي الموظفتين صقر وعويضة  لدورهن في تطوير العمل وتفانيهن طيلة مدة عملهن في الدائرة المالية، معتبرا أن دورهن كان بارزا في تحقيق الاستقرار المالي في البلدية .

من ناحيتها عبرت الموظفة المتقاعدة فاطمة عويضة عن سعادتها بهذا التكريم الذي نظمته البلدية تقديرا لجهودهن، داعية جميع  الموظفات إلى التفاتي بالعمل وتعزيز الانتماء للبلدية.

وشكرت رئيس البلدية والمجلس البلدي وكافة العاملين في البلدية على دورهم في تنظيم حفل التكريم ، معتبرة أن ذلك ترك أثر إيجابيا في نفوسهن . 

وخلال الحفل ألقت الطفلة جنى ابو حسان قصيدة  بعنوان  فلسطين والحاجز  عبرت فيها عن معاناة شعبنا نتيجة الحصار المفروض على القطاع منذ  أعوام . 

وفي نهاية الحفل كرم رئيس البلدية الموظفتين صقر وعويضة لتفانيهن  واخلاصهن بالعمل طيلة السنوات السابقة .

وفي سياق منفصل استقبل رئيس البلدية م . نزار حجازي في مكتبه بمركز رشاد الشوا الثقافي (4) من الطالبات الصم في قسم الوسائط المتعددة بالجامعة الإسلامية وذلك ضمن تواصل رئيس البلدية مع فئات مختلفة من المجتمع المحلي . 

وأطلع رئيس البلدية على مشاريع الطالبات في مجال الوسائط المتعددة وأبدى إعجابه بالمشاريع وجهدهن في خدمة المجتمع .

وقال حجازي إن البلدية تولي أهمية كبرى للمشاريع التي تخدم المجتمع وتحقق نهضة تنموية في المدينة، مشيدا بجهدهن وأعمالهن البحثية .

بدوره شكرت الطالبة علا الحلبي، رئيس البلدية على اهتمامه بفئة الطالبات الصم ومشاريعهن، داعيةً كافة المؤسسات المحلية لضرورة العمل على مساعدة الطالبات الصم ودمجهن في بيئة العمل .

وفي نهاية اللقاء أبدى رئيس البلدية استعداده لدعم أي مشاريع أو أنشطة خاصة بالطالبات الصم ضمن جهود تمكينهن في الاندماج المجتمعي .