قسم الإعلام :  

تمكنت الطواقم الفنية في بلدية غزة من إنارة شارع " بورسعيد " وصيانة الأعطال الموجودة في تلك المنطقة ،  بالإضافة إلى تركيب محول كهربائي لبئر معسكر الشاطئ , موضحةً أن التكلفة الإجمالية لأعمال الإنارة والصيانة وتركيب كوابل جديدة للكهرباء بالإضافة للمحول بلغت (40) ألف دولار .

وقال مدير دائرة الكهرباء والإنارة في البلدية م . سمير الغصين إن طواقم البلدية المختصة عملت على إنارة شارع " بور سعيد"  عبر مولد خارجي نظراً لعدم وجود تيار كهربائي في تلك المنطقة ، موضحاً أنه تم تركيب (8) كشافات بقدرة 400 واط ، بالإضافة إلى توصيل الكهرباء إلى البركة البديلة  .

وأضاف أن الأعمال شملت أيضاً تركيب كابل بطول (280) متر من مختلف الأحجام  ، بالإضافة إلى (4 ) كشافات أخرى من نوع صوديوم وتوصيل الكهرباء لإنارة البركة البديلة في المنطقة  ، موضحاً أن أعمال الصيانة شملت أيضاً تركيب مرابط وكوابل جديدة ، وصيانة فوانيس الإضاءة ، وتركيب لمبات جديدة في المنطقة  .

وبين أن الطواقم الفنية عملت على تأمين توصيل الكهرباء " خط ضغط عالي " بهدف توصيله إلى محطة رقم (5) في المنطقة  .

وفي سياق أخر قال مدير دائرة الكهرباء إنه جرى تركيب محول كهربائي للبئر المغذي لمعسكر الشاطئ في منطقة الشيخ رضوان من نوع ( ك . ف . أ ) 250  بهدف تحسين الكهرباء الواصلة للبئر  .

 

.