قسم الإعلام :

 

 

تمكنت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة من صيانة( 290 ) فانوساً من أحجام مختلفة و( 212 ) وحدة تحكم وإنارة شوارع متعددة من المدينة خلال شهري يناير وفبراير الماضيين وشملت شارع النفق ، والمخازن الشرقية ، وشارع عوجان ، والشاطئ ، والزيتون ، بالإضافة إلى شارع أحمد عبد العزيز والشوارع المتفرعة منه ومدينة عرفات للشرطة.

 

وقالت الدائرة في تقريرها عن شهري يناير وفبراير الماضيين إن الأعمال  شملت تركيب (18 ) فانوساً جديداً ، و( 885 ) متر كابل بأحجام مختلفة ، وتغيير كوابل محروقة بطول( 60 ) متر بشارع النفق والمناطق المحيطة ، بالإضافة إلى العمل على تركيب شبكات إنارة في شوارع رقم ( 10 ) ورقم( 8 ) ويوسف العظمة .

 

وأضافت أن الأعمال شملت تركيب شبكة الضغط المنخفض لبئر مياه الصوراني الجديد في منطقة التفاح الشرقي المتابعة اليومية لخطوط الكهرباء التي تمد آبار المياه في المدينة ، بالإضافة إلى نقل المحول و الكوابل واللوحات الخاصة بمحطة7 B  في منطقة الزيتون من الدور الأرضي إلى الدور العلوي .

 

وبينت أن الدائرة عملت مخططات وجداول كميات لعدد من المشاريع الإنارة في المدينة بالتعاون مع الإدارة العامة للهندسة والتخطيط في البلدية بهدف تطوير تطوير مناطق جديدة من المدينة وإنارتها .