أكد م. نزار حجازي، رئيس البلدية، أن غزة تثبت على الدوام أنها تحتضن مواهب وإبداعات شبابية تستحق الدعم لرفع اسم المدينة عاليًا في كافة المحافل العربية والدولية، ولتعزيز مكانتها .

جاء ذلك خلال لقاء جمع م. حجازي في مكتبه بمركز رشاد الشوا الثقافي غرب المدينة، بوفد شبابي من فريق (Free run gaza and parkor)، الذي تدعمه البلدية، للاستماع إلى نشاطاتهم وفعالياتهم ومشاهدة آخر العروض لرياضة الباركور التي يمارسها أعضاء الفريق.

وأوضح م. حجازي أن بلديته تعمل على الارتقاء بواقع الشباب في مدينة غزة، عبر دعم واحتضان المواهب الشبابية والأفكار الخلاقة، وتوجيه بوصلة المجموعات الشبابية إلى تنمية الإبداع والمواهب المختلفة في سبيل دعم القضية الفلسطينية.

وأضاف: "هذه الإبداعات الشبابية تكشف للعالم أجمع أن غزة تستحق الحياة وفيها أرواح تنبض بالإبداع وأفكار تنافس على مستوى العالم، لذلك سنواصل دعمها واحتضانها وتقديم الدعم اللازم لها وفق إمكانياتنا المتاحة".

بدوره؛ أشاد منسق الفريق محمد لبد، بدعم بلدية غزة وفي مقدمتها المهندس نزار حجازي للفريق من أجل استكمال مسيرته الإبداعية، مبينًا أن الكثير من الشباب والمجموعات الشبابية وجدت في البلدية الداعم لأفكارهم وإبداعاتهم في ظل الظروف الصعبة.

وقدم الفريق في نهاية اللقاء درعًا لرئيس البلدية كرسالة شكر وتقدير على دعمهم وتشجيعهم خلال الفترة الماضية.

وعلى صعيد آخر؛ بحث م. نزار حجازي، رئيس بلدية غزة، مع المدير الإقليمي لشركة الاتصالات الخلوية "جوال" في غزة، عمر شمالي، سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة المواطن.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البلدية وفدًا من شركة جوال وشركة الاتصالات الفلسطينية في مكتبه في مركز رشاد الشوا الثقافي غرب مدينة غزة. وحضر اللقاء مدير عام الهندسة والتخطيط في البلدية د. نهاد المغني ومدير عام الصحة والبيئة م. عبد الرحيم أبو القمبز.

وأكد م. حجازي أن البلدية تبذل جهودًا كبيرة مع كافة المؤسسات والهيئات العاملة في قطاع غزة، بهدف خدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة عبر توقيع اتفاقيات.

من جانب ثان؛ هنأ وفد من بلدية غزة، يتقدمه مدير عام المياه والصرف الصحي م. سعد الدين الأطبش، مدير عام شركة توزيع الكهرباء م. سمير مطير، باستلام منصبه الجديد، متمنيًا له مزيدًا من التقدم والازدهار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وضم وفد البلدية مدير عام الخدمات م. محمد حمادة، ومدير دائرة الإنارة م. سمير الغصين، ومدير دائرة الصيانة م. جمال عناية. وشارك في اللقاء مدير عام شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة، م. ماهر عايش.

وفي بداية اللقاء تمنى م. الأطبش ممثلا عن رئيس البلدية م. نزار حجازي، للمهندس مطير، مزيدًا من التقدم والازدهار في منصبه الجديد، مشددًا على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لما فيه مصلحة عامة للجميع وتخفيف من معاناة المواطنين.

بدوره شكر م. مطير الوفد على زيارتهم، وأشار إلى أهمية تعزيز التواصل الدائم بين البلدية وشركة الكهرباء لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية والتخفيف من معاناتهم بفعل ظروف الحصار المفروض على قطاع غزة.

وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة المواطنين، ودار نقاش بين الجميع في عدد من المواضيع الهامة التي تمس حياة المواطنين اليومية. 

واتفق الجانبان على عقد لقاء مشترك في القريب العاجل لبحث مجموعة من القضايا التي تتعلق بموسم الشتاء، وأعمال لجنة الطوارئ التي شكلتها البلدية.

قسم الإعلام