استمرت طواقم البلدية العاملة في جمع وترحيل النفايات في عملها في نظافة شوارع المدينة ، حيث تمكنت الفرق الميدانية من جمع (450) طن من النيات الصلبة من كافة أنحاء المدينة .
تم متابعة تشغيل محطات الصرف الصحي داهل المدينة و شملت محطات B7 و A6 و محطة 5، حيث تم عمل صيانة لمضخة رقم ( 1 ) في محطة الزيتون B7.
بذلت دائرة المياه جهوداً كبيرة في سبيل انتظام وصول المياه للمواطنين من خلال انتظام فتح و إغلاق شبكة المياه حسب جدول توزيع المياه اليومي، متابعة شكاوي المواطنين خاصة في مخيم الشاطئ بلوك ( 7-8-10-11 ) و التأكد من وصول المياه لتلك المناطق، تزويد مولدات آبار المياه بالسولار لاستمرار عملها وقت انقطاع الكهرباء.

أجرت العديد من الإصلاحات للآبار و خطوط المياه المغذية للمواطنين حيث تأثر بعضها بقصف الطائرات الإسرائيلية حيث عملت على إصلاح مضخة بئر مياه في الشيخ رضوان، إصلاح خط مياه في شارع عمر المختار يغذي نخو 2000 نسمة، إصلاح خط الضغط الخارج من بئر التوفيق في حي الشجاعية ويغذي نحو 5000 نسمة.

على صعيد ازالة آثار القصف و عمليات الانقاذ ، عملت آليات البلدية على إزالة الركام وفتح الشارع وقص الحديد في منزل عائلة البطش الذي تم قصفه شرق حي التفاح .

المساعدة في إطفاء منزل عائلة الحلو الذي تعرض للقصف بالتنسيق مع الدفاع المدني ، وكذلك قص الحديد وإنتشال جثة شهيدة من بين الأنقاض ، وتمت العملية بالتنسيق مع الصليب الأحمر الدولي .