استمرت طواقم الصحة و البيئة في أداء عملها عبر المحافظة على نظافة شوارع و أحياء المدينة و توزيع سيارات و فرق النظافة على جميع أحياء المدينة، حيث تم ترحيل نحو 430 طن من النفايات من الشوارع و الأسواق، كما عملت فرقة من قسم الصحة الوقائية على مكافحة الحشرات الضارة في بعض المناطق التي اشتكت من تواجد حشرة الباعوض.
عملت إدارة الخدمات على فتح 6 شوارع أغلقت نتيجة قصف طائرات الاحتلال في الشوارع التالية : ( شارع المخابرات ، شارع الطواحين بحي الشجاعية ، شارع بالقرب من مسجد الفاروق بحي الزيتون ، شارع صيام بحي الزيتون ، شارع مقابل سوق الشيخ رضوان )، وكذلك ساعدت آليات البلدية في إطفاء حريق شب في الشارع الثالث بحي الشيخ رضوان.
بخصوص المياه، فقد استمرت طواقم البلدية في الحفاظ على استمرار تشغيل آبار المياه التابعة للبلدية لضمان انتظام وصول المياه للمواطنين و عملت على توزيع كميات من السولار على 7 آبار في مدينة غزة وبلغت الكمية الإجمالية للسولار الموزع (30054 ).
تمكنت طواقم دائرة المياه من إصلاح خط الضغط الخارجي الخارج من بئر عبد الله عزام في منطقة الصبرة الذي يغذي حوالي 8000 نسمة، حيث تعرض الخط للاستهداف الإسرائيلي مما أدى لانفجاره، كما تمكنت من إصلاح خط المياه في شارع النزاز بحي الشجاعية الذي يغذي حوالي 5000 نسمة حيث تعرض الخط لقصف إسرائيلي أدى إلى انفجاره، و حاولت طواقم دائرة المياه إصلاح خط المياه الخارج من بئر التوفيق في حي الشجاعية إلا أنها لم تتمكن من استكمال عملها بعد تعرض المنطقة للقصف من جديد.
عملت دائرة الصيانة في الإدارة العامة للمياه و الصرف الصحي على إعادة تشغيل مضختين رقم 1 ، محطة رقم B7 ، ورقم 2 في محطة رقم 5
كما عملت دائرة الصيانة على صيانة وقائية لعدة آبار في المدينة و هي بئر الباشا، و بئر الجندي.

الأضرار :

استهداف بئر الزيتون 1 بحي الزيتون الذي يغذي نحو 20 ألف مواطن في حي الزيتون و تسويته بالأرض حيث تبلغ الخسائر الأولية المباشرة نحو 100 ألف دولار.
استهداف 3 خطوط مياه في حي الشجاعية و الصبرة، وهي : خط الضغط الخارجي من بئر التوفيق بحي الشجاعية، خط مياه في شارع النزاز بحي الشجاعية، خط الضغط الخارجي من بئر عبد الله عزام في منطقة الصبرة ، حيث تغذي هذه الآبار نحو 20 ألف مواطن.
استهداف حديقة الصداقة في حي التفاح.