- عملت طواقم البلدية على فتح عدة شوارع أغلقت بفعل القصف الإسرائيلي أهمها : شارع علي بن أبي طالب، وشارع الأمن العام و المخابرات، و الشوارع المحيطة ببركة الشيخ رضوان التي أغلقت بعد قصف البركة
-
استمرت جهود طواقم المياه في الحفاظ على استمرار عمل آبار المياه، و حرصت على تزويدها بالسولار لتشغيل المولدات الاحتياطية لضمان استمرار انتظام وصول المياه للمواطنين .
-
تمكنت طواقم دائرة المياه من إصلاح خط المياه الرئيس الناقل من بئر حليمة السعدية إلى مخيم الشاطئ بعد أن أصيب بقصف إسرائيلي منع المياه عن حوالي 70 ألف مواطن، كما تم تركيب سكينة ضغط منخفض لتحميل بئر حليمة على خط إضافي جديد، حتى يستمر العمل في البئر أكبر فترة على الكهرباء.
-
إصلاح خط مياه تابع لبئر رقم " 9 " في منطقة الشيخ رضوان بعد إن تعرض للضرر نتيجة قصف إسرائيلي في المنطقة ، و إعادة توصيل المياه لنحو 20 ألف نسمة مستفيدين من البئر.
-
تعمل طواقم الصيانة في إدارة المياه و الصرف الصحي على إصلاح الأعطال في محطة رقم واحد في منطقة المنتدى التي تعرضت لقصف إسرائيلي، وتوريد المضخات و المولدات إلى ورشة الصيانة لإعادة تشغيلها ، تم ذلك بالتنسيق مع الصليب الأحمر.
-
علمت طواقم الصرف الصحي بتسليك وحل مشكلة طفح المجاري في 17 منطقة في المدينة .
-
بخصوص قطاع النظافة : استمرت طواقم جمع النفايات من أحياء و شوارع المدينة على رأس عملها في جمع النفايات المنزلية و نظافة الأسواق و ذلك على ورديتين تبدأ منذ السادسة و النصف صباحاً حتى السادسة و النصف مساءً ، حيث تم جمع حوالي 350 طناً من النفايات الصلبة.

الأضرار :
تعرضت بركة الشيخ رضوان الخاصة بتجميع مياه الأمطار إلى أكثر من غارة تضررت أسوار البركة.
تعرضت بركة عسقولة الخاصة بتجميع مياه الأمطار لغارة إسرائيلية حيث تضررت عدد من الأشجار و مقاعد إسمنتية خاصة بالمواطنين.