إعلام البلدية


بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع وفد من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ( الأونروا ) برئاسة مدير منطقة غزة د. ماجد البايض، قضايا خدماتية مختلفة تتعلق بتنظيم مرافق الوكالة في المدينة.


جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية بالمقر الرئيس بميدان فلسطين، حضره وفد الوكالة وضم إلى جانب د. البايض، نائبة المدير ديبة أبو نجلية، والمهندسين أمجد جرادة، وأيمن الروبي .


وناقش الطرفان قضايا تنظمية لمباني وكالة الغوث في المدينة، وسبل إعادة بناء السور الشمالي لمقر الوكالة في المدينة المطل على شارع جمال عبد الناصر (الثلاثيني ) والذي تعرض لأضرار كبيرة خلال العدوان الأخير، وسبل التعاون في مجال توفير أماكن لبعض مرافق الوكالة الخدماتية.


كما جرى بحث قضايا تتعلق بمعسكر الشاطئ منها؛ سبل حماية جرف الشاطئ في منطقة المعسكر، وخدمات النظافة ، وسبل تطوير شارع الرشيد في داخل المعسكر، وقضايا فنية وتنظيمية تتعلق بتنظيم الشوارع أمام مباني الوكالة.


وأكد د. السراج أن بلدية غزة لن تدخر جهداً في تعزيز التعاون مع وكالة الأونروا، وتقديم التسهيلات اللازمة لها لتمكينها من أداء عملها وخدمة السكان في المدينة.


بدوره؛ شكر الوفد بلدية غزة ورئيسها د. يحيى السراج على التعاون مع وكالة الغوث، وأكد أهمية دور البلدية في خدمة المواطنين وإعادة إعمار الأضرار التي لحقت بالمرافق والمنشأت المدنية خلال العدوان.


واتفقا على تعزيز التواصل والتنسيق خلال المرحلة المقبلة لتحسين واقع الخدمات التي تقدمها البلدية والوكالة في المدينة ومعسكر الشاطئ .