قسم الإعلام:
نظم قسم الإرشاد السلوكي وبناء القدرات التابع لبلدية غزة لقاءً توعوياً في مجال الصحة والبيئة وسبل الحد من جائحة كورونا بالتعاون مع مدرسة فهمي الجرجاوي ضمن مشروع تعزيز المعرفة والوعي البيئي والصحي عند طلاب المدارس والمجتمع المحلي في المدينة.
وشارك في اللقاء؛  منسق الإدارة العامة للصحة والبيئة م. أحمد أبو عبدو، ورئيسة قسم الإرشاد السلوكي وبناء القدرات أمل الحاج أحمد ، ومشرف جهود مكافحة جائحة كورونا في دائرة الصحة د. عاطف الحلو، والمثقفات السلوكيات العاملات في إدارة الصحة والبيئة، وطالبات اللجنة الصحية والبيئية في المدرسة.
  وبدورها؛ قدمت أمل الحاج أحمد نبذة عن أعمال البلدية غزة في مجال الصحة والبيئة، والجهود التي تبذلها البلدية للحفاظ على نظافة وصحة المدينة، وكذلك أهم الإرشادات والسلوكيات الواجب إتباعها للحفاظ  على الصحة البيئية وتعزيز الوعي لدى المواطنين.
بدوره؛ قدم د. عاطف الحلو شرحًا عن جائحة كورونا وطرق الوقاية منها، والجهود التي تبذلها البلدية للتخفيف من أثارها والحد من انتشارها، وكذلك الإرشادات الواجب إتباعها للوقاية من الفيروس.
من جانب أخر عرضت طالبات المدرسة فيديو يتضمن بعض التصاميم والإرشادات عن جائحة كورونا بهدف تعزيز الوعي الصحي والبيئي لدى طلبة المدرسة، كما عرضت المثقفات السلوكيات فيديو يحتوي على الأنشطة والجولات الميدانية ضمن جهود الحد من انتشار جائحة كورونا.