قسم الإعلام 
دانت بلدية غزة تدمير طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمحطة الصرف الصحي غرب مدينة غزة الليلة ، مشددة على أن قصف المنشآت المدنية يعد جريمة حرب كاملة يتحمله الاحتلال . 
وسوت طائرات الاحتلال الحربية محطة الصرف الصحي غرب مدينة غزة بالأرض ، حيث بدأ الدمار واسعاً وتوقف ضخ مياه الصرف الصحي إلى محطة المعالجة الرئيسة .
وبينت البلدية إن المحطة التي استهدفها الاحتلال كان يصلها أكثر من 25 ألف متر مكعب من مياه الصرف الصحي من معسكر الشاطئ ومنطقة تل الهوى ثم يتم ضخها لمحطة المعالجة الرئيسة لضخها إلى البحر بعد المعالجة ، موضحةً أن الخسائر الأولية تقدر بأكثر من مليون دولار . 
وأوضحت أن ضخ مياه الصرف الصحي للبحر دون معالجة سيؤدي إلى كارثة بيئية وصحية خطيرة .
ودعت البلدية في المجتمع الدولي و المنظمات الدولية إلى لجم الاحتلال عن عدوانه المستمر على مدينة غزة و التوقف عن تدمير المنشات المدنية التي تقدم خدمات إنسانية وصحية للمواطنين في المدينة . 
وبينت أن الطواقم الفنية في دائرة الصرف الصحي تجري حالياً معاينة دقيقة للمحطة المدمرة بهدف العمل على عدم حدوث أضرار بيئة في المنطقة نتيجة تعطل المحطة عن العمل . 

وقالت أنه في الوقت الذي تسعى فيه البلدية لتحسين كفاءة محطات الصرف الصحي للمحافظة على البيئة يعمل الاحتلال على تدمير تلك المحطات بهدف خلق مشاكل بيئية وصحية في المدينة وشواطئها .