إعلام البلدية

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع وفد من لجنة حي الصبرة قضايا تهم الحي وسبل تنفيذ مشاريع جديدة، وتحسين واقع الخدمات في الحي.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية د. يحيى السراج حضره؛ عضوا المجلس البلدي الحاج بدر صبرة، ومصطفى قزعاط، فيما ضم وفد اللجنة، رئيس اللجنة ماهر حرز الله، وعددا من أعضاء لجنة الحي. 

وأكد رئيس البلدية أهمية التعاون والتنسيق مع لجان الأحياء وتوسيع مشاركة فئات جديدة من المجتمع في عمل اللجنة وتعزيز جهودها لخدمة المواطنين في المدينة، وتعزيز مشاركة المجتمع المحلي في عملية اتخاذ القرار.

وأطلع رئيس البلدية الوفد على عمل البلدية والجهود التي تبذلها لخدمة المواطنين، وحملة التسهيلات المالية التي أطلقتها لدعم ومساندة المواطنين بعد العدوان الأخير، وجهود البلدية لتحسين الخدمات في الحي.

بدور؛ شكر وفد لجنة حي الصبرة رئيس البلدية على الجهود التي تبذلها البلدية لتحسين الخدمات في الحي وأكد أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدية واللجنة لتنفيذ مشاريع خدماتية جديدة في الحي.

وناقش الطرفان سبل توسيع مساحة المناطق الخضراء في الحي، وإزالة بعض التعديات التي تتسبب بمشاكل لدى المواطنين، وكذلك سبل تحسين خدمات المياه في الحي.

واتفقا على تعزيز التعاون والتنسيق بما يحسن من واقع خدمات البلدية في الحي، وتعاون المواطنين مع البلدية في تسديد المستحقات التي عليهم والاستفادة من حملة التسهيلات المالية التي أطلقتها البلدية.