أعلنت المكتبة العامة التابعة لبلدية غزة عن بدء التسجيل في دورة اللغة التركية للراغبين في تعلم أساسيات اللغة التركية كلغة أجنبية .

وقال مدير المكتبة حسن أبو عطايا إن الدورة تنقسم إلى قسمين أساسيين هما : القسم الأول للمبتدئين والقسم الثالث لمن تخطى المستوى الثاني من اللغة .

وأضاف أن الدورة ستعقد في قاعة المكتبة العامة في مقرها في شارع الوحدة بجوار كراج البلدية وسيحاضر بها مدرس اللغة التركية " فاروق إيسان " .

وأوضح أن الدورة مدتها شهرين بواقع (40) ساعة تعليمية و سيبدأ اللقاء الأول يوم السبت القادم الموافق الخامس من الشهر الحالي . 

ودعا المهتمين والراغبين في تعلم اللغة التركية من فئة الطلاب أو التجار أو أي مواطن يرغب بتعلم اللغة التركية للحضور إلى المكتبة العامة أو التواصل على أرقام 2847595 أو 0599815704 .

وكانت المكتبة قد بدأت اليوم الثلاثاء بعقد أولى لقاءات دورة اللغة الإنجليزية للمسجلين في الدورة والتي أعلنت عن بدء التسجيل فيها في منتصف شهر تشرين أول / أكوبر الماضي . 

وتعقد المكتبة العامة  دورات في اللغات كالإنجليزية والتركية وفي مجالات أخرى ضمن جهودها لتنمية الواقع الثقافي وزيادة المعرفة لدى فئات مختلفة من المجتمع المحلي لاسيما فئة الشباب . 

قسم الإعلام / بلدية غزة