قسم الإعلام :

 

قالت دائرة الكهرباء و الإنارة في بلدية غزة إنها ركبت 42 فانوس جديد و صيانة 200 فانوس قديم و وحدة تحكم في عدد من شوارع و مناطق المدينة .

و أوضحت الدائرة في تقرير لها إن أهم المناطق التي شملها صيانة الفوانيس و لوحات التحكم شارع عمر المختار والثلاثيني غرب مفترق المغربي والوحدة مقابل المحاكم وعوجان وبسيسو وسوق الشجاعية وشارع اللواء أحمد صادق وسعيد الشرفا في تل الهوا، والشارع الثالث بالشيخ رضوان إمتداداً من النصر حتى اليرموك ومصنع تدوير النفايات وشارع بغداد .

ولفت التقرير أن طواقم الدائرة تعمل على نقل أعمدة شبكة الضغط المنخفض بشارع رقم 10 من حرم الطريق ونقل شبكة الكهرباء وكذلك زراعة أعمدة خشب وحديد بحسب وضع الشارع الجديد.

وأشار التقرير إلى تركيب 750 متر كابل بأقطار وأنواع مختلفة خلال شهري أكتوبر و سبتمبر الماضيين في شارع الثلاثيني ومعسكر الشاطئ وشارع عويجان والدحدوح المتفرع من شارع الأقصى ومحطة الترسيب ، مبيناً أنه تم التنسيق مع شركة توزيع الكهرباء لنقل شبكة الضغط العالي في شارع رقم 8 ، ونقل شبكة الضغط المنخفض في شارع رقم 10وإعادة تركيب خلية سافية طوطح على الأعمدة الجديدة .

وبين أن الدائرة تعمل بشكل يومي على متابعة عمل  أبار المياه لإيجاد الحلول لبعض المشاكل  التي تتعلق بخطوط التغذية وانخفاض الفولت , إضافة إلى التنسيق مع دوائر وأقسام البلدية

لمتابعة مشاريع ونشاطات وأعمال أخرى .