قسم الإعلام :

تمكنت طواقم دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة من إصلاح ( 100) فانوسا للإنارة و( 55) وحدة تحكم وتشغيل شبكات الإنارة في مناطق مختلفة من المدينة خلال شهر مايو / أيار الماضي  .

وأفادت الدائرة في تقريرها الشهري أن الأعمال شملت أيضا، تركيب ( 3100) متر طولي من كوابل الكهرباء في شارع صلاح الدين، و( 700) متر في مناطق مختلفة من المدينة، وكابل أخر بطول ( 60) متر في شارع البحر غرب المدينة .

وأضافت أنه تم أيضا تركيب ( 11) فانوسا في مناطق مختلفة من المدينة، وإصلاح ( 55) وحدة تحكم في تشغيل الإنارة، وعمل صيانة لمحيط مسجدي الإصلاح بحي الشجاعية وسعد بن معاذ بمنطقة الصحابة، وأخرى في شارع القنطرة بحي الزيتون.

وأوضحت أن الأعمال شملت أيضاً،الإشراف على مشاريع تطوير ملعب اليرموك، وشارع الرياض، ومنتزه المحطة ، ومحطة بركة الشيخ رضوان، ومشاريع التطوير الجديدة في مناطق عدة هي: النصر، والزرقا، والبرهام بحي الزيتون، ومنطقة النفق امتداد شارع (رقم 3).

وبينت أن طواقم الدائرة  أجرت أعمال صيانة للكهرباء في مرافق البلدية المختلفة منها: النادي البحري، وملعب اليرموك، وأبراج الإنقاذ، ومحطة المعالجة، وكافتريا الجندي المجهول، وبئر مياه السرايا .

وأهابت البلدية بكافة المواطنين في المدينة بضرورة المحافظة على وحدات التحكم في تشغيل الإنارة وعدم العبث بها وتوعية المخالفين بمخاطر الإقتراب منها وذلك حفاظا على السلامة العامة ومنع حدوث أضرار فيها .