قسم الإعلام :
تمكنت طواقم دائرة الطرق والمنشآت في بلدية غزة من صيانة ( 30) شارعا رئيسا في المدينة خلال  الفترة الممتدة مابين الثالث عشر من شهر أغسطس /آب الماضي وحتى  العاشر من الشهر أيلول / 
سبتمبر الحالي . 

وقال مدير الدائرة م . منذر الغزالي إن طواقم الدائرة كثفت جهودها في عملية صيانة الشوارع الرئيسة في المدينة لتسهيل حركة المواطنين واستعدادا لاستقبال فصل الشتاء المقبل، مضيفا أنه تم التركيز في عمليات الصيانة على الحفر والمناطق المهترئة والمناطق التي تم حفرها سابقا لصيانة شبكات المياه والصرف الصحي .

وأوضح أنه تم استخدام نحو ( 1500) متر مربع من بلاط ( الإنترلوك ) و( 18) حجر جبهة  في أعمال الصيانة، مؤكدا أنه سيتم صيانة شوارع أخرى ضمن جهود البلدية الهادفة لإصلاح الطرق في المدينة .

وبين أن عمليات الصيانة استهدفت الشوارع الأكثر حيوية في المدينة ومنها: شارع عمر المختار بالقرب من بنك فلسطين، وشارع الصحابة، وبورسعيد، وشارع رقم ( 8)، وساحة الشوا، وشارع المنصورة، وشارع الشهيد أحمد الجعبري ( النفق سابقا)، بالإضافة إلى شوارع الوحدة، وسعيد بن العاص، وبيروت .

ولفت مدير دائرة الطرق والمنشآت إلى أن طواقم الدائرة تجري أعمال مسح ميداني لكافة شوارع المدينة بهدف الكشف عن الحفر والمناطق المهترئة والعمل على صيانتها .