قسم الإعلام : 

نظمت بلدية غزة حفلا لتكريم المتفوقين في المراحل المدرسية المختلفة من أبناء العاملين في البلدية وأعضاء لجنة طوارئ الشتاء الذين عملوا خلال المنخفضات الجوية السابقة.

وحضر الحفل الذي أقامته البلدية أمس الجمعة في مركز رشاد الشوا الثقافي، رئيس البلدية م . نزار حجازي، وعددا من أعضاء المجلس البلدي والمدراء العامون في البلدية، وجمع غفير من العاملين وأبنائهم المتفوقين .

وقال رئيس البلدية: إن البلدية تمكنت من تنفيذ أكثر ( 250) مشروعا خدماتيا خلال الثمانية أعوام الماضية توزعت على كافة القطاعات الخدماتية وأحياء ومناطق المدينة وشملت تلك المشاريع تطوير البنية التحتية وتأهيل الطرق، ومشاريع للمياه والصرف الصحي، وإنشاء الحدائق العامة، وقطاعات خدماتية أخرى في المدينة .

وأوضح أن المدينة شهدت نهضة عمرانية خلال تلك الفترة في كافة المجالات برغم الحصار الذي كان يبطئ عملية التسريع في تطوير وتنمية المدينة، مبينا أن البلدية
وطواقمها يبذلون جهودا كبيرة لخدمة المواطنين لاسيما في أصعب الظروف التي تعرضت لها المدنية وخلال العدوان المتكرر الذي شنه الاحتلال على قطاع غزة، وكذلك في أيام المنخفضات الجوية .

وأشار إلى أن مدنية غزة فازت بالمستوى الأول على مدن قطاع غزة في مستوى النظافة بفضل وجهود العاملين في البلدية وإخلاصهم في خدمة أبناء شعبنا . 

وفي مجال توفير المياه للمواطنين أوضح حجازي أن البلدية تمكنت خلال تلك الفترة من حفر نحو ( 40) بئرا جديدا وضخ مياه محلاه إلى معسكر الشاطئ، وقريبا سيتم تغذية مناطق في جنوب وغرب المدينة.

وأكد رئيس البلدية أن المجلس البلدي وكافة العاملين حملوا الأمانة وخدموا أبناء المدينة في سبيل تعزيز صمود أبناء شعبنا في ظل ظروف الحصار التي يعاني منها شعبنا وتمكنا من توفير الخدمات الأساسية للمواطنين  

وأوضح أن البلدية تمكنت من الحفاظ على الاستقرار المالي ودفع رواتب الموظفين في موعدها وسيتم خلال الشهرين القادمين تسديد كافة المستحقات المتأخرة على البلدية للموظفين .

وهنأ رئيس البلدية العاملين وأبنائهم على تفوقهم داعيا إياهم إلى ضرورة الاستمرار في بذل الجهد والعطاء في خدمة المدينة . 

بدوره شكره رئيس لجنة الطوارئ م . سعد الدين الأطبش رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وكافة العاملين على دورهم في تقدير العاملين في لجنة الطوارئ.

وأوضح أن البلدية تمكنت من خدمة المواطنين في ظل أصعب الظروف لاسيما في أوقات العدوان والمنخفضات الجوية التي تعرضت لها المدينة .

وتخلل الحفل فقرات فنية وعروضا للدبكة الشعبية وسحب جوائز قيمة وتوزيع جوائز عينية على كافة المتفوقين وكذلك توزيع شهادات تقديرية لأعضاء لجنة طوارئ الشتاء العاملين خلال المنخفضات الجوية .