قسم الإعلام:

عقدت بلدية غزة، لقاءً تشاوريًا مع سكان منطقة الزرقاء بحي التفاح الغربي شرق المدينة، في قاعة مكتبة ديانا تماري صباغ بمركز رشاد الشوا الثقافي غرب غزة، لإطلاع المواطنين على تفاصيل تنفيذ مشروع تطوير شارع أسماء بنت أبي بكر وامتداده.

وشارك في اللقاء النائب في المجلس التشريعي د . مروان أبو رأس، ورئيس لجنة الحي ماجد البراوي ، وعددا من أعضاء لجنة الحي ومهندسين مختصين من إدارتي الهندسة والتخطيط والتنظيم في البلدية، ومواطنون ممن تنفذ هذه المشاريع في مناطق سكنهم.

وشرح مهندسو البلدية الخطة الموضوعة لتطوير الشارع وأهم العقبات التي تعترض استكمال تنفيذه في أسرع وقت ممكن، وسبل التغلب على المعيقات والعقبات التي تعترض طريق العمل، وكذلك الآثار الايجابية المترتبة على انجاز هذا المشروع في المنطقة، وتبادل الطرفان وجهات النظر والآراء حول آلية تنفيذ المشروع، واتفقوا على أهمية تذليل العقبات أمام تطوير الشارع وإزالة التعديات

وتسعى بلدية غزة من خلال هذه اللقاءات إلى المواطنين في صنع القرار، والتعرف على آراء واقتراحات المواطنين بشأن الآثار الاجتماعية والبيئية المتوقعة لهذه المشاريع ولتحليل مخاطرها المحتملة إن وجدت.

وتحرص البلدية على إشراك فئات المجتمع المختلفة، في إعداد الخطة التنموية الإستراتيجية ووضع الأولويات للمشاريع من أجل الخروج برؤية تساهم في تنفيذ مشاريع تطويرية تلبي احتياجات المجتمع وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في المدينة.