قسم الإعلام :

تمكنت طواقم دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة من إصلاح (120) فانوسا للإنارة و( 56) وحدة تحكم وتشغيل شبكات الإنارة في مناطق مختلفة من المدينة خلال شهر سبتمبر / أيلول الماضي  .

وأفادت الدائرة في تقريرها الشهري أن الأعمال شملت أيضا، تركيب ( 355) متر طولي من كوابل الكهرباء و( 16) فانوسا في مناطق مختلفة من المدينة .

وبينت أن طواقم الدائرة  أجرت أعمال صيانة لشبكات الإنارة في عدة مناطق منها: شارع الشهيد سعيد صيام في حي الشيخ رضوان،  وشارع الكرامة  في منطقة " الكوربة " شرق الشجاعية، ومدينة العودة في حي النصر، وشارع الوحدة مقابل عيادة الرمال، بالإضافة إلى تركيب شبكة إنارة جديدة محطة المعالجة في حي الزيتون، وإصلاح شبكات الكهرباء في مرافق البلدية، وتركيب خط إضافي لبئر مياه السرايا .

وأوضحت أن الأعمال شملت أيضاً الإشراف على مشاريع إنارة الشوارع التي يجري تطويرهافي عدة مناطق من المدنية منها: شارع المشاهرة وشارع أسماء بنت أبي بكر بحي التفاح ، وشارع الشهيد محمد يوسف النجار، وشارع النفق، ومحطة بركة مياه الشيخ رضوان،  ومتابعة أعمال تركيب شبكات الإنارة في حديقة القبة بحي الشجاعية .

وأشادت البلدية بدور المواطنين في الحفاظ على وحدات التحكم في الإنارة وتوعية العابثين بمخاطر العبث والإقتراب منها وذلك حفاظا على السلامة العامة ومنع حدوث أي أضرار فيها .