قسم الإعلام :

استقبل رئيس بلدية غزة م . رفيق مكي وفد من طلاب كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بغزة بحضور مدير عام التنظيم في البلدية م . حاتم الشيخ خليل و د. مصطفى الفرا أستاذ الهندسة المدنية بالجامعة .

وقدم مكي شرحاً للطلاب عن عمل البلدية وأهم الخدمات التي تقدمها للمواطنين في المدينة بالإضافة إلى دور البلدية في خدمة طلبة الجامعات من خلال استيعاب المتدربين في دوائرها المختلفة .

وقال إن البلدية تسعى دائماً لتقديم  أفضل الخدمات للمواطنين ، ومواجهة ظروف الحصار المفروض على القطاع  من خلال الاستمرار في عملية البناء والتطوير لمرافق المدينة .

بدوره استعرض م . حاتم الشيخ خليل أهم الإجراءات الخاصة بالبناء وعملية التنظيم في مدينة غزة ، مفصلاً دور البلدية في عملية توسعة نفوذ حدود البلدية وأهم المخططات التنظيمية التي تسعى البلدية لتنفيذها .

وقال إن عملية تنظيم الأبنية تمر بعدة مراحل وتخضع للقوانين والأنظمة المتبعة في البلدية ، مضيفاً أن البلدية تعمل دائماً على تحديث إجراءات التنظيم بهدف التسهيل على المواطنين في الحصول عليها .

واستمع الوفد الطلابي إلى شرح مفصل خلال جولته في دائرة قلم الجمهور ، ودائرة التنظيم والتخطيط الحضري عن عمل واختصاص الدائرتين في آلية عملية وتقديم إجراءات التنظيم الخاصة بترخيص المباني وشق الطرقات في المدينة .

من جانبه شكر د. مصطفى الفرا بلدية غزة ممثلة برئيسها ومجلسها البلدي على دوره في خدمة سكان مدينة غزة ، والاهتمام بطلبة الجامعات في غزة من خلال تقديم الإرشادات والنصح لهم .