قسم الإعلام:

بحث رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي، مع وفد من جامعة الأمة، يتقدمه رئيسها أ. د. نعمان علوان، سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر التوعية المجتمعية المتعلقة بخدمات البلدية في أوساط الطلبة وتفعيل مشاركة الطلاب في العمل التشاركي.

وأكد م. حجازي خلال لقاء عقد في مكتبه بمقر البلدية الرئيس وسط مدينة غزة، على أهمية رفع الوعي العام للمجتمع ولاسيما شريحة الطلاب وتعزيز الثقافة العامة لديهم حول البلدية والخدمات التي تقدمها للمواطنين، وضرورة الحفاظ على الممتلكات والمرافق العامة.

وأطلع الوفد على خدمات البلدية المختلفة، والجهود التي تبذلها الإدارات المختلفة لتعزيز حالة الوعي في قطاعات المياه والصرف الصحي والنظافة، لدى فئات المجتمع المختلفة وخاصة الطلاب عبر سلسلة لقاءات عقدت في الآونة الأخيرة.

وشدد على أن خدمات البلدية لا تقتصر فقط على مجالات المياه والصرف الصحي والنظافة والتنظيم فقط بل تشمل أيضًا مجالات ثقافية ورياضية ورعاية الشباب الموهوبين وتسعى دائما لتعزيز التواصل مع شرائح المجتمع المختلفة لاسيما فئة الشباب.

بدوره؛ شكر د. علوان رئيس البلدية على حسن الاستقبال، وأثنى على جهود طواقم البلدية في خدمة مواطني المدينة، وتقديم الخدمات الأساسية، وحماية أرواح وممتلكات المواطنين، إلى جانب الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين صورتها. 

وأكد أن جامعة الأمة تعمل دائمًا على مواكبة التطور وتسعى لخدمة المجتمع ورفده بالتخصصات المطلوبة التي تلقى رواجاً في سوق العمل.

وبحث الطرفان خلال اللقاء، إمكانية العمل المشترك لافتتاح دبلوم متخصص يخدم قطاع البلديات والحكم والمحلي، واتفقا على عقد لقاءات أخرى لدراسة الموضوع بشكل تفصيلي.