قسم الإعلام : 

يفتتح رئيس بلدية غزة م . نزار حجازي غدا الثلاثاء معرض " ليٌ ولين " للفنانة التشكيلية أمل الكحلوت والذي ترعاه البلدية ضمن جهود رعاية الموهوبين والمبدعين في المدينة .

ويضم المعرض الذي يفتتح أبوابة للزوار غدا الثلاثاء الساعة 11 صباحا نحو (20) لوحة فنية و( 12) مجسم منحوت أعمال الفنانة الكحلوت .

وترمز اللوحات والأعمال المشاركة في المعرض إلى معاناة شعبنا الفلسطيني وقضاياه السياسية والإجتماعية ومسيرته في مقاومة الاحتلال .

وقالت الفنانة الكحلوت إنها تحاول من خلال رسوماتها الفنية تحدي الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا في قطاع غزة وتحقيق هدف الإرتقاء بالمجتمع وقيمه الإنسانية . 
وشكرت الكحلوت، بلدية غزة ورئيسها م .نزار حجازي على رعاية  معرضها " ليٌ ولين " وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإقامة المعرض . 

ويستقبل المعرض الزوار والمهتمين على مدار ثلاثة ايام بدءً من غدا الثلاثاء وحتى يوم الخميس  القادم من الساعة الحادي عشر صباحا وحتى الخامسة والنصف مساءً . 

وكانت بلدية غزة قد رعت عدة معارض لفنانين مبدعين في إطار جهود دعم الفنانين والمبدعين في المدينة ومنهم  معرض طير حر للفنان محمد قريقع ومعرض " الأنمي حياتي " للفنان محمد الدلو .