قسم الإعلام: 

أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة، العدد (28) من صحيفة "هنا غزة" أوردت فيها سلسلة تقارير ومقابلات عن أهم إنجازات ومشاريع البلدية، ولا سيما فيما يتعلق بالمشاريع المنفذة في الفترة الحالية.

واشتمل العدد الذي وزع اليوم مع صحيفة "فلسطين" المحلية على كلمة لرئيس البلدية م. نزار حجازي، أشاد فيها بتعاون المواطنين مع البلدية في تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات الأساسية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في القطاع بشكل عام ومدينة غزة بشكل خاص.

وأشار حجازي في كلمته إلى تغلب البلدية على الكثير من الصعاب والمعيقات التي وقفت حائلا أمام تقديم الخدمات والارتقاء بمستواها، إضافة إلى تمكن المجلس البلدي من إدارة الأزمة المالية بعد استلامه عام 2008، خزينة البلدية فارغة ومثقلة بالديون.

وشدد على الدور البارز الذي لعبه موظفو البلدية الذين وصفهم بـ"الجنود المجهولين"، في ضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين ولا سيما في أوقات الطوارئ والحروب الصهيونية الهمجية الثلاثة على قطاع غزة، شاكرا المواطنين والموظفين على مواقفهم الإيجابية وتعاونهم مع البلدية في إنجاح مشاريع التطوير والنهوض بواقع المدينة.

وفي ختام كلمته أوصى موظفي البلدية بإتقان العمل والتفاني في أداء رسالتهم السامية على أكمل وجه، وأبدى استعداد المجلس البلدي الحالي لتسليم الراية لمن سيختاره شعبنا في الانتخابات المحلية القادمة المزمع إجراؤها في الثامن من أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

واشتملت صفحات العدد الجديد على تقارير عدة منها: مشاريع البلدية الجارية حاليا في المدينة بواقع 37 مشروعًا تطويريًا وتفاصيل هذه المشاريع، إضافة إلى تقرير مصور عنها، إلى جانب تقرير عن التحسن الملحوظ في واقع المياه بمدينة غزة مع بدء ضخ المياه المحلاة إلى مناطق واسعة من مدينة غزة، ولا سيما المناطق الجنوبية الغربية. 

وكذلك اشتمل العدد على مجموعة من الأخبار والتقارير المتنوعة عن مجموعة التسهيلات الجديدة للمواطنين، وتسديد مستحقات كافة موظفي البلدية خلال الفترة القادمة، وطرح البلدية مناقصة لتطوير المنطقة المحيطة بحديقة القبة في الشجاعية، إلى جانب بعض المواد الصحفية عن الفعاليات الثقافية التي نفذتها البلدية.

لتحميل أو مطالعة العدد الجديد يرجى الضغط هنا